الخميس، 19 مارس 2009

ابيات شعرية متعوب عليها


ابيات شعريه متعوب عليها

قلبي قبل فرقاك ما ينقص الزيت **** واليوم أزيده في كل مشوار علبهالحب قطع قلوب البعارين****حتى الحمير السود يلعن جدفها

xxxxxxx
وفي هذا البيت أنا أجيز الشاعر فقد عبر عن حبه بصوره شعريه رائعه والقصيده عموما جيده:يا ليتني في جيبك ريال مقطوع****يبقى معك ما يقبله اي دكان
xxxxxxx

وهذا مسوي فيها أحمد شوقي هو ووجهه :ان لم تكن في كل الامور ذا عزيمة****فما عندك اليوم ماعند جدتيxxxxxxx
وهذا ضايق من حبيبه بجد , الله لا يضيق علينا :اضيق لي شفتك مع الناس مرتاح ****وارتاح لا ضاقت عليك الوسيعهxxxxxxx
أنا لله وأنا إليه لراجعون حتى الموضه دخلت الغرام:شريت لي ثوبٍ على شان لقياك **** والثوب راحت موضته ما لبسته

xxxxxxx
صوره شعريه أخرى تجسد الفكر لدى الشاعر:أحزن على فرقاك مثل الوراعين**** لآ مروا الدكان وأسرع أبوهم
xxxxxxx
وهذا شاعر ما ينشد به الظهر , لأنه مازج الحضاره بالأصاله :هات الذلول وهات قوطي سفن اب**** نغزي ديار القوم وناكل جلكسي

xxxxxxx
وهذا يعاني من مشكلة الإنشغال على الفاضي :يامال فرقا العين كان ادفنوني ****وفارقت أنا الدنيا وانا عندي اشغال
xxxxxxx
وهذا آخذ مقلب بنفسه : قالت أحبك قلت ماهي غريبه **** سيارتي كشخه وانا حيل مزيون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق